Saturday, October 25, 2014

American Foxhound- الفوكس هاوند الامريكي

الاسم : American Foxhound- الفوكس هاوند الامريكي
اسماء اخري : Foxhound
الاصل : الولايات المتحدة الامريكية
الحجم : كبير
معدل العمر : 10 - 12 عام
الصفات :  الحنان - الود - الذكاء - الولاء - الاستقلالية - الحب
الطول : (الذكر 64–56 cm)  (الانثي 61–53 cm)  
الوزن : (الذكر 34–29 kg)  (الانثي 29–20 kg)
اللون : احمر - اسمر - ازرق - ابيض - ثلاثي الالوان - الابيض الكريمي
متوسط السعر : 550 - 400 $
التقييمات :
الالفة للطفل (5/5)
الالفة للقط (2/5)
الالفة للكلب (5/5)
قابلية التدريب (3/5)
تساقط الشعر (1/5)
الحراسة (1/5)
الذكاء (3/5)
التزاوج (1/5)
الشهرة (3/5)
التكيف (5/5)

عن الكلب :
تعود نشاة الAmerican Foxhound- الفوكس هاوند الامريكي بالولايات المتحدة الامريكية الي عام 1650 ابحر روبرت بروك من إنجلترا إلى مستعمرات التاج في أمريكا الشمالية مع مجموعة من كلاب الصيد و التي اعتبرت مصدرا لبداية عدد من سلالات كلاب الصيد بالولايات المتحدة و استمرت هذه الكلاب في ظل عائلة بروك لما يقرب من 300 عام .
ظل كلب صيد الثعالب الامريكي American Foxhound- الفوكس هاوند الامريكي يعيش كما كان يعيش اسلافه منذ ان حضروا الي الولايات المتحدة الامريكية منذ ما يقرب من 200 عام , فهي تصيد في جماعات , و قد تطورت هذه السلالة من كلاب الصيد التي قام المستوطنين الانجليز بتربيتها و التي عملوا علي تكييفها لتناسب الحياة و الارض الجديدة .
مثله مثل باقي كلاب الصيد و التي تتمتع باصوات نباح كالاجراس العالية و قد تستمر هذه الكلاب في النباح لاوقات طويلة و هو ما يكون ضروري الانتباه له عند اقتنائه بالمنزل بان يكون بعيدا بقدر كافي عن الجيران و الذي قد يكون سببا في الازعاج لهم .
يحتاج كلب الهاوند الي تغذية جيدة و التي تحتوي علي اللحوم بصفة يومية بما لا يقل عن 200 - 250 جرام من اللحوم و لا يجب ان يتغذي علي اللحوم النيئة بل يتم طهيها بمزيج ن المياه و الاعلاف الرئيسية المناسبة ,و من المهم عدم التغذية علي الطعام القديم خاصة في الاوقات الحارة لتجنب الاصابة بالامراض الناتجه عن فساد الطعام.

No comments:

Post a Comment

visitors

Flag Counter